الأحد، 9 مارس 2014

121


شفرة الترميز تحدد شفرة HTML التالية تطبيق برنامج الجوال وتسرد العديد من ميزاته. &
Angry Birds -
اقطع الحبل وامسك نجمة وأطعم وحش اوم نوم الحلوى في هذه اللعبة الحائزة على جائزة. أخيرًا ظهرت اللعبة المتميزة التي طال انتظارها في Android. تقييم المحتوى: بلوغ منخفض تاريخ آخر تحديث: يتطلب ANDROID: 1.6 والإصدارات الأعلى الفئة: ألغاز ومسابقات الذهنية الحجم: 14 ميغابايت عدد مرات التثبيت: 100000 - 500000 التقييم:
4.6( 8864)
السعر: 1.00 دولار تثبيت
المراجعات:
3 نجوم - "عمل فني متميز" بواسطة , تمت الكتابة في أخيرًا ظهرت هذه اللعبة المذهلة في Android. لعبة متميزة وسعرها مناسب للغاية بالنسبة إلى مدى روعتها.
5 نجوم - "أحب هذه اللعبة." بواسطة , تمت الكتابة في ميزت كل مربع بثلاث نجوم في هذه اللعبة نظرًا لأنني لم أتمكن من الحصول على قدر كافٍ. !
… يمكن لهذا التطبيق الدخول إلى ما يلي: موقعك. موقع تقريبي (مستند إلى الشبكة) للدخول إلى مصادر المواقع التقريبية، مثل قاعدة بيانات شبكة الهاتف الخلوي لتحديد موقع تقريبي للجهاز حيث يتوفر ذلك. يمكن أن تستخدم التطبيقات الضارة ذلك لتحديد مكانك بالتقريب. اتصال الشبكة إمكانية الدخول الكامل إلى الإنترنت للسماح لأحد التطبيقات بإنشاء مقابس للشبكة. مكالمات هاتفية قراءة حالة الهاتف وهويته للسماح للتطبيق بالدخول إلى ميزات الهاتف في الجهاز. يمكن أن يحدد تطبيق، بهذا الإذن، رقم الهاتف والرقم التسلسلي لهذا الهاتف وما إذا كانت هناك مكالمة نشطة والرقم الذي يجري الاتصال به وما إلى ذلك.